نشر من قبل administrator بتأريخ الأحد, 07/28/2019 - 05:55

موافقة على أنشاء (مباني /حقول دواجن /مزرعة إرشادية / معمل / تحويل ملكية /عقد ايجار )

اسم الخدمة

 

موافقة على أنشاء (مباني /حقول دواجن /مزرعة إرشادية / معمل / تحويل ملكية /عقد ايجار )

وصف الخدمة

موافقة على أنشاء (مباني /حقول دواجن /مزرعة إرشادية / معمل / تحويل ملكية /عقد ايجار )

الإجراءات

  1. يتم اخذ الطلب وارد ومن ثم يحال الى رئيس قسم الدراسات والتصاميم في مقر الهيأة  لغرض تحويلة الى الموظف المختص ليقوم بتسقيط المخطط (صاحب الطلب ) على المخططات في القسم وبيان مدى تعارضها مع مشاريعنا لانجاز المعاملة اذا كانت ضمن نطاق الدائرة ولاتحتاج الى المخاطبة دوائر اخرى ذات العلاقة في الوقت المناسب وحسب الضوابط والتعليمات ثم تطبع وتدقيق وبعدها تحال الى رئيس القسم لتوقيعها ثم الى الصادرة في الهيأة وتسلم الى المواطن او الدوائر اذا كانت عن طريق بريد الدائرة

  2. اذا كانت المعاملة تقع ضمن المشاريع المستقبلية والتي لاتوجد لها تصاميم يتطلب اما احالتها الى احدى دوائر المهندسين المقيمين او مركز الدراسات والتصاميم الهندسية لغرض تزويدها بالمعلومات المطلوبة .

  3. ان سرعة انجاز المعاملات المقدمة تعتمد على تنظيمها وعدم وجود نواقص فيها وتتضمن الموافقات الاصولية كافة وتنجز المعاملة في وقت لايتعدى نصف ساعة اذا كانت كاملة اما اذا كانت تحتاج الى مخاطبة دوائر اخرى او كانت غير منظمة ويوجد فيها نقص يتم تبليغ صاحب المعاملة بالنواقص واذا جاءت عن طريق بريد الدائرة او من دوائر اخرى يقوم قسم الدراسات بمخاطبة الجهة التي وردت منها المعاملة لكي يتم انجازها وتعتمد سرعة انجاز المعاملة على سرعة وصول الجواب من الدوائر الاخرى ذات العلاقة .

الوثائق المطلوبة

معاملة معززة بسند (طابو) ومخطط ((U.T.M +كتاب من الدائرة صاحبة الشأن

الإطار القانوني والشروط

 

الوقت الخدمة القياسي

تستغرق اسبوع بالمتابعة الشخصية وثمانية اشهر في البريد العادي

الرسوم

لايوجد

معلومات اخرى وروابط / الوزارة المعنية