(( مقابلات السيدة المفتش العام)) ليوم 2017/5/23

ضمن مقابلات المفتش العام لوزارة الموارد المائية .
استقبلت السيدة( فاتن محسن هادي) عدد من المواطنين موظفي الوزارة وتشكيلاتها في مكتبها يوم الثلاثاء المصادف 23/5/2017 للنظر في شكاواهم وايجاد الحلول المناسبة لمشاكلهم .

ودعت المفتش العام اقسام المكتب كافة الى مراعاة المواطنين وتخصيص اوقات مناسبة لمقابلتهم وحل مشاكلهم المتعلقة بوزارة الموارد المائية .

الى ذلك قابلت السيدة المفتش العام جميع المواطنين والموظفين الحاضرين للاطلاع على مشاكلهم وشكاواهم وخاطبت الجهات ذات العلاقة لحلها بأسرع وقت وانصاف المواطنين وتقديم اللازم اليهمكما وجهت اركان مكتبها والمسؤولين عن ترتيب المقابلات واعداد المحاضر الخاصة بالشكاوى والمشاكل الى متابعة قضايا المواطنين والموظفين وتبليغهم بما وصلت اليه الاجراءات بحقها.
وقد تنوعت المشاكل والشكاوى المعروضة امام المفتش العام بين شكوى عدد من الموظفين المعينين بصفة اجر يومي عن عدم تثبيتهم على الملاك الدائم في التعينات الاخيرة وبين شكوى احد المواطنين يشكو من نضوح مياه من قناة اروائية تابعة للوزارة على مناطق سكناهم بصورة مستمرة  وطرح مشكلته امام السيدة المفتش العام عسى ان يجد عندها الحل المناسب خصوصاً وان سمع عن تفاعل السيدة المفتش العام واهتمامها بقضايا المواطنين والموظفين ومشاكلهم في الوزارة واوعزت السيدة المفتش العام الى القسم الفني لتشكيل لجنة بالسرعة الممكنة لغرض اجراء الكشف الموقعي على القناة الاروائية المذكورة وايجاد حل لمشكلتهم.

علماً انه تم تخصيص يوم الثلاثاء من كل اسبوع  من الساعة(10-12) لمقابلة المواطنين والموظفين  للنظر في مشاكلهم وشكاواهم المتعلقة بمفاصل الوزارة.