مسابقة تصميم بوستر إرشادي

 تقيم وزارة الموارد المائية مسابقة تصميم بوستر ارشادي ضمن موضوع استدامة المياه والحفاظ عليها من التلوث والهدر وفق الشروط ادناه 
1-ترسل التصاميم عبر البريد الالكتروني posters@mowr.gov.iq
او نسخة ورقية تسلم الى مركز الوزارة / قسم الاعلام والاتصال الحكومي
2-يفضل ارسال التصاميم بصيغة JPG وبوضوح عالً يثبت شعار الوزارة على البوستر المصمم   رابط الشعار
4-تمنح جائزة مالية مقدارها (1.5) مليون دينار للفائز الاول و( 1) مليون دينار للفائز الثاني و(500) الف دينار للفائز الثالث 
5-تمنح شهادات تقديرية للتصاميم المقبولة من اللجنة المختصة واعتمادها في المطبوعات والمنشورات الخاصة بالوزارة 
6-اخر موعد لاستلام البوسترات بتاريخ 2017/11/30

عقد ندوة علمية بعنوان استخدام تقنيات نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد في ادارة الموارد المائية والاراضي

أستكمالاً لتوصيات المؤتمر العلمي الثاني والمنعقد في محافظة ميسان للفترة 26-2017/7/27 في النية عقد ندوة علمية بعنوان استخدام تقنيات نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد في ادارة الموارد المائية والاراضي  يوم 2017/12/4 الساعة العاشرة صباحاً في الهيئة العامة لمشاريع الري والاستصلاح / احدى تشكيلات هذه الوزارة .

راجين اعلام منتسبيكم للمشاركة وتقديم بحوثهم على شكل عروض تقديمية على عنوان البريد الالكتروني : -

                                                                                                                      gis.waterresources@mowr.gov.iq

والاستفسار الاتصال على رقم : 07710509187                                                             gis.waterr.resources@mowr.gov.iq

(( مقابلات السيدة المفتش العام))

استقبلت السيدة (فاتن محسن هادي) المفتش العام  لوزارة الموارد المائية اليوم الثلاثاء المصادف 8/8/2017   في مكتبها عدد من المواطنين وموظفي الوزارة.
لعرض شكاواهم ومشاكلهم وتقديم طلباتهم حيث تركزت الشكاوى عن تقديم تظلم من قبل موظف لغرض منحه كرفان ثابت لغرض السكن ضمن المجمعات السكنية التابعة للوزارة وبين شكاوى عدد من الاجراء اليوميين لعدم تثبيتهم على الملاك الدائم في التعيينات الاخيرة.                                                                   

وبعد الاستماع الى شكواهم وجهت السيدة المفتش العام الاقسام المعنية باستلام جميع الشكاوى المقدمة ومتابعتها بجدية والوقوف على المشاكل ومناقشتها  . 

 واكدت السيدة المفتش العام بأنها ستتابع شخصياً النتائج النهائية للشكاوى والعمل على وضع الحلول المرضية بغية تحقيق الانصاف للجميع وفق الأطر القانونية المعمول بها .

علماً انه تم تخصيص يوم الثلاثاء من كل اسبوع من الساعة(10-12) لمقابلة المواطنين والموظفين للنظر في مشاكلهم وشكاواهم المتعلقة بمفاصل الوزارة.