اعلان تاجير سيارات لنقل منتسبي الهياة العامة لتشغيل مشاريع الري والبزل

اعلان

الهيئة العامة لتشغيل مشاريع الري والبزل / بغداد - الكرادة - ساحة الفتح / قرب المسرح الوطني

المناقصة رقم (201/ت2018)

تاجير سيارات لنقل منتسبي الهياة العامة لتشغيل مشاريع الري والبزل

1- تدعو هذه الهيئة المناقصين حاملي هوية اتحاد الناقلين او حاملي هوية غرفة التجارة / تعهدات نقل لتقديم عطاءاتهم للمناقصة اعلاه .

2- يمكن الحصول على مستندات المناقصة المتضمنة جدول كميات عدد1/ص/1 جدول مسارات الخطوط عدد/1ص/1 والشروط المطلوبة لتقديم العطاء عدد/1ص5 تعهد خطي عدد/1 اقرار عدد/1 استمارة تقديم العكطاء عدد/1 من شعبة العقود في الهيئة لقاء مبلغ (150.000) مائة وخمسون الف دينار غير قابل للرد .

3- يرفق مع العطاء تامينات اولية بمبلغ (1.029.600) مليون وتسعة وعشرون الف وستمائة دينار عراقي .

من مبلغ العطاء يقدم بصك مصدق او خطاب ضمان غير مشروط صادر من مصرف معتمد في العراق بموجب نشرة يصدرها البنك المركزي العراقي عن الكفاءة المالية وبموجب كتاب رسمي صادر من المصرف على ان يكون نافذا لمدة ثلاثة اشهر مضافا اليها (28) يوم يقدم باسم صاحب العطاء او المدير المفوض او المؤسسين للشركة ومعنون الى الهيئة العامة لتشغيل مشاريع الري والبزل مع ذكر اسم ورقم المناقصة المعنية في خطاب الضمان وفي حالة عدم تقديم الكفالة المذكورة يمهل العطاء .

4- الكلفة التخمينية :- (102.960.000) مائة واثنان مليون وتسعمائة وستون الف دينار .

5- يتم تقديم العطاءات بظرفين مغلقين احدهما مرفق فيه صك مصدق او خطاب ضمان مع هوية اتحاد الناقلين العراقيين او هوية غرفة التجارة وعقد وشهادة التاسيس هوية الاحوال المدنية وشهادة الجنسية والبطاقة التموينية وبطاقة السكن اعمال مماثلة مع وصل الشراء مع تاييد براءة ذمة من ضريبة الدخل واجازة ممارسة المهنة البيانات المالية للسنتين الاخيرتين كحد ادنى والثاني مرفق فيه جدول الكميات المسعر يوضع داخل صندوق ايداع العطاءات لدى سكرتيرة لجنة فتح العطاءات في او قبل الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الاثنين الموافق 2018/6/11 وسوف يتم فتح العطاءات فورا في نفس اليوم .

6- ان اسعار العطاءات المقدمة تعتبر نهاية وغير قابلة للتفاوض مع مراعاة تعليمات تنفيذ العقود الحكومية رقم 2 لسنة 2014 والضوابط الخاصة بالتعليمات .

7- يكون تاريخ انعقاد المؤتمر الخاص بالاجابة على استفسارات المشاركين في المناقصة يوم الاثنين الموافق 2018/6/4  البساعة الحادية عشر صباحاً .

8- تقديم مايثبت حجب البطاقة التموينية عنه او تقديم اقرار بالتنازل عن الحصة التموينية مع نسخة من البطاقة التموينية وهوية الاحوال المدنية في حالة عدم حجبها عنه وبطاقة السكن للمقاول او المدير المفوض للشركة ويكتب العنوان الكامل .

9- العمل محسوب على حساب ايجار وسائط نقل لعام 2018 .

10 - يتم التوقيع على جميع صفحات جدول الكميات ومسارات الخطوط والشروط الخاصة بالمناقصة من قبل المتعهد او المدير المفوض للشركة او من ينوب عنه بوكالة رسمياً .

11- للهيئة حق الغاء المناقصة دون تعويض مقدمي العطاء ويعاد ثمن شراء وثائق المناقصة فقط .

12- الهيئة غير ملزمة بقبول اوطأ العطاءات سعرا اذا كان غير مستوفي للمواصفات الفنية المطلوبة ويتحمل من ترسو علية المناقصة اجور نشر الاعلان .

13- العطاء نافذ لمدة ثلاثة اشهر من تاريخ غلق المناقصة .

14- للاستفسار عن الاعلان الاتصال بالهيئة العامة لتشغيل مشاريع الري والبزل / شعبة العقود على الارقام التالية :-

ه/ (7182181- 7197386) موبايل (07808897115) .

موقع الوزارة على الانترنت :  gov.iqwww.mowr

الريد الالكتروني :  aterresmin@mowr.gov.iq

   waterresmin@yahoo.co.uk

البريد الالكتروني للهيئة :- computer-dpt@yahoo.com

هاتف مكتب المفتش العام :- 7723447

هاتف مكتب الاعلام والعلاقات :- 7270149