نشر من قبل وزارة الموارد … بتأريخ أربعاء, 11/06/2019 - 10:19

جمهورية العراق

وزارة الموارد المائية

قسم العقود

 

 

إعلان مناقصة رقم ( 1008 / مركز الوزارة / 2019 )

نقل منتسبي مركز الوزارة

 

  1. يسر وزارة الموارد المائية / قسم العقود  دعوة  مقدمي العطاءات المؤهلين وذوي الخبرة لتقديم عطاءاتهم الخاص بالعمل أعلاه .

  2. على مقدم العطاء  في حال الحصول على معلومات اضافية الاتصال  ب(وزارة الموارد المائية / الطابق الاول / قسم العقود ) (خلال اوقات الدوام الرسمي من الساعة 8:00 ص لغاية 2:00 م ) اوعلى البريد الالكتروني (contracts.dep@mowr.gov.iq)

  3. تتوفر لدى ( وزارة الموارد المائية / قسم العقود ) التخصيصات المالية ضمن الموازنة  التشغيلية / النفقات / مستلزمات خدمية / أيجار وسائل النقل  وينوي استخدام جزء منها لتنفيذ الخدمات ]  نقل منتسبي مركز الوزارة[ وبكلفة تخمينية قدرها(183,096,000) مائة وثلاثة وثمانون مليون وستة وتسعون الف  دينار عراقي  فقط.

  4.  بإمكان مقدمي العطاء الراغبين في شراء وثائق العطاء باللغة العربية من مكاتب النقل المتخصصة حاملي هوية اتحاد الناقلين او من حاملي هوية غرفة التجارة / درجة ثالثة بعد تقديم طلب تحريري الى ) وزارة الموارد المائية / قسم العقود ) و دفع قيمة البيع للوثائق غير المستردة البالغة 200000مائتا ألف دينار ، بإمكان مقدمي العطاء الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات على العنوان التالي ( مركز وزارة الموارد المائية / الطابق الاول/ مكتب السيد الوزير / قسم العقود) .

  5.  تسلم العطاءات الى العنوان الأتي ( وزارة الموارد المائية / الطابق الثامن / صندوق فتح العطاءات ) في موعد اقصاه يوم الاربعاء المصادف20/11/2019 الساعة (12:00) ظهراً بتوقيت بغداد وسوف ترفض العطاءات المتأخرة وسيتم فتح العطاءات بحضور مقدمي العطاءات أو ممثليهم الراغبين بالحضور في العنوان الأتي ( بغداد / شارع فلسطين / مقابل نصب الشهيد / وزارة الموارد المائية / الطابق الثامن ( في الزمان والتاريخ أعلاه.يجب ان تتضمن العطاءات ضمان للعطاء ( تأمينات أولية على شكل خطاب ضمان مصرفي او صك مصدق) من مصرف معتمد بمبلغ (1,830,960) مليون وثمانمائة وثلاثون الف وتسعمائة وستون دينار عراقي  فقط  نافذ (طيلة مدة نفاذ العطاء مضاف إليه 28 يوم).

  6. وجوب بقاء العطاءات نافذة لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ غلق المناقصة .

على مقدم العطاء تقديم عطائه ضمن الوثائق القياسية والالتزام بما يلي :

  1. ملاحظة الوثائق الالتزام بها .

  2. الالتزام بتقديم عطائه وفق ما هو مطلوب ضمن الوثائق القياسية .

  3. مؤتمر الاجابة على الاستفسارات يعقد يوم الاربعاء المصادف 13/11/2019 للإجابة على استفسارات مقدمي العطاءات في الطابق الأول / قسم العقود

تقدم العروض بظرفين مغلقين الظرف الأول فني يحتوي على المواصفات الفنية مع وجود توقيع صاحب العطاء على جميع صفحاته الظرف الثاني يحتوي على التأمينات الأولية المذكورة في أعلاه, ويتحمل من ترسو عليه المناقصة أجور نشر الإعلان.