شارك مكتب المفتش العام لوزارة الموارد المائية بورشة عمل اقامتها هيأة النزاهة

شارك اعلام مكتب المفتش العام لوزارة الموارد المائية في الورشة الموسومة ( دور العلاقات العامة في تطوير اداء الجهات الرقابية) التي اقامتها هيأة النزاهة/ دائرة التعليم والعلاقات العامة.

عقد في رحاب معرض بغداد الدولي وعلى قاعة التشريفات التابعة لوزارة التجارة يوم الاثنين الموافق 31/7/2017
 ورشة عمل بعنوان ( دور العلاقات العامة في تطوير اداء الجهات الرقابية).

تم فيها تداول موضوعات تخص تنمية ثقافة النزاهة والخضوع للمساءلة واشاعة التعامل المنصف واحترام القانون وكذلك تم الاطلاع على معرض الرسوم التشكيلية المعبرة عن اشاعة ثقافة النزاهة.

وفي بداية اللقاء رحب الاستاذ ( علي قاسم )مدير عام دائرة التعليم والعلاقات العامة في هيأة النزاهة بالحضور المشاركين وشكر الباحثين الذين ناقشوا اوراقهم البحثية  كل من (الدكتورة سهاد عادل القيسي – الدكتور محمد جبار الكريزي) اساتذة في قسم الاعلام /كلية الآداب/الجامعة المستنصرية) .

بدوره رحب رئيس الجلسة الدكتور ( غزوان هادي) عن هيأة النزاهة بالمشاركين ونقل للحضور توجيهات هيأة النزاهة في دعم مكاتب المفتشين العاميين وكيفية رفع مستوى العاملين فيها من خلال عقد ورش عمل ودورات تدريبية التي من شأنها اضافة معلومات جديدة الى ما يمتلكونه من خبرة مهنية عالية في الكشف عن مواطن الفساد في مؤسسات الدولة وفي نهاية الورشة اعرب المشاركين عن سعادتهم بهذه الورشة وطلبوا المزيد من هذه الورش .