عقد ندوة علمية بعنوان استخدام تقنيات نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد في ادارة الموارد المائية والاراضي

أستكمالاً لتوصيات المؤتمر العلمي الثاني والمنعقد في محافظة ميسان للفترة 26-2017/7/27 في النية عقد ندوة علمية بعنوان استخدام تقنيات نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد في ادارة الموارد المائية والاراضي  يوم 2017/12/4 الساعة العاشرة صباحاً في الهيئة العامة لمشاريع الري والاستصلاح / احدى تشكيلات هذه الوزارة .

راجين اعلام منتسبيكم للمشاركة وتقديم بحوثهم على شكل عروض تقديمية على عنوان البريد الالكتروني : -

                                                                                                                      gis.waterresources@mowr.gov.iq

والاستفسار الاتصال على رقم : 07710509187                                                             gis.waterr.resources@mowr.gov.iq

نقل منتسبي مركز الوزارة

إعلان مناقصة رقم ( 1001 / مركز الوزارة / 2017 )

نقل منتسبي مركز الوزارة

 

1.يسر وزارة الموارد المائية / الدائرة القانونية والعقود دعوة  مقدمي العطاءات المؤهلين وذوي الخبرة لتقديم عطاءاتهم الخاص بالعمل اعلاه .

          2. تتوفر لدى ( وزارة الموارد المائية / الدائرة القانونية والعقود ) التخصيصات المالية ضمن الموازنة  التشغيلية / النفقات / مستلزمات خدمية / ايجار وسائل النقل  وينوي أستخدام جزء منها لتنفيذ الخدمات ]  نقل منتسبي مركز الوزارة[ وبكلفة تخمينية قدرها (91.800.000) واحد وتسعون مليون وثمانمائة الف سنويا .

3.بامكان مقدمي العطاء الراغبين في شراء وثائق العطاء باللغة العربية من مكاتب النقل المتخصصة حاملي هوية اتحاد الناقلين او من حاملي هوية غرفة التجارة / درجة ثالثة بعد تقديم طلب تحريري الى ) وزارة الموارد المائية / الدائرة القانونية والعقود ) و دفع قيمة البيع للوثائق غير المستردة البالغة 100.000  مائة الف دينار مع بند ورق ، بأمكان مقدمي العطاء الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات على العنوان التالي ( مركز وزارة الموارد المائية / الطابق الاول/ الدائرة القانونية والعقود .

4. تسلم العطاءات الى العنوان الأتي ( وزارة الموارد المائية / الطابق الثاني / صندوق فتح العطاءات ([ في موعد اقصاه يوم الاحد المصادف 2017/3/12 الساعة ( 12:00) ظهراً بتوقيت بغداد وسوف ترفض العطاءات المتأخرة وسيتم فتح العطاءات بحضور مقدمي العطاءات او ممثليهم الراغبين بالحضور في العنوان الأتي ( بغداد / شارع فلسطين / مقابل نصب الشهيد / وزارة الموارد المائية / الطابق الثاني ( في الزمان والتاريخ اعلاه.يجب ان تتضمن العطاءات ضمان للعطاء( تامينات اولية على شكل خطاب ضمان مصرفي او صك مصدقبمبلغ ( 1.836.000 ) مليون وثمانمائة وستة وثلاثون الف دينار نافذ (طيلة مدة نفاذ العطاء مضاف إليه 28 يوم).

تقدم العروض بظرفين مغلقين الظرف الاول فني يحتوي على المواصفات الفنية مع وجود توقيع صاحب العطاء على جميع صفحاته الظرف الثاني يحتوي على التامينات الاولية المذكورة في اعلاه, ويتحمل من ترسو عليه المناقصة اجور نشر الاعلان.