مديرية مابين النهرين تستمر بحملتها لرفع التجاوزات
تستمر مديرية مابين النهرين بحملتها لرفع التجاوزات على المشاريع الاروائية حيث قامت شعبة الاسكندرية بحملة لرفع التجاوزات على القناة IH-00 لايصال المياه الى منطقة مويلحة المرحلة الثالثة وبإسناد من فوج طوارئ بابل. Related posts:إدارة الهيأة لتشغيل مشاريع الري والبزل تجري جولة ميدانية في محافظة ذي قارمديرية الموارد المائية تواصل اعمالها بتطهير نهر خريسانحملة توعية
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه