الهيأة العامة لمشاريع الري والاستصلاح تعلن عن تشغيل محطة ps2
أعلنت الهيأة العامة لمشاريع الري والاستصلاح عن تشغيل محطة ps2 في الشلامجة على خط الكهرباء بعد اتمام مد القابلو النهري ضمن اعمال العقد ٢٠ لسنة ٢٠١٢ والذي ينفذ من قبل شركة الفاو العامة لتنفيذ مشاريع الري وباشراف المهندس المقيم لمشروع قناة شط العرب الاروائية Related posts:رئيس خلية الأزمة الفيضانية في ميسان يوضح استعدادات الوزارة لمعالجة … تابع قراءة الهيأة العامة لمشاريع الري والاستصلاح تعلن عن تشغيل محطة ps2
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه