مديرية مابين النهرين تستمر بحملة رفع التجاوزات

تستمر مديرية مابين النهرين/ شعبة الرشيد بحملة لرفع التجاوزات على قناة المناري المبطنةTs-00 لايصال المياه الى الذنائب وبإسناد من الجيش العراقي. Related posts:مديرية الموارد المائية بغداد تقوم بحملة لازالة التجاوزاتإدارة الهيأة لتشغيل مشاريع الري والبزل تجري جولة ميدانية في محافظة ذي قارادارة مديرية الموارد المائية في كربلاء المقدسة تستقبل محافظ كربلاء