مديرية مابين النهرين تستمر بحملة رفع التجاوزات
تستمر مديرية مابين النهرين/ شعبة الرشيد بحملة لرفع التجاوزات على قناة المناري المبطنةTs-00 لايصال المياه الى الذنائب وبإسناد من الجيش العراقي. Related posts:مديرية الموارد المائية بغداد تقوم بحملة لازالة التجاوزاتإدارة الهيأة لتشغيل مشاريع الري والبزل تجري جولة ميدانية في محافظة ذي قارادارة مديرية الموارد المائية في كربلاء المقدسة تستقبل محافظ كربلاء
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه