أدارة المصب العام في ذي قار تواصل اعمال التشغيل للمحطة ليلا” ونهارا “

تواصل أدارة المصب العام في ذي قار/شعبة تشغيل مبزل شرق الغراف/محطة ضخ كم 52 اعمال التشغيل للمحطة ليلا” ونهارا ” مستغلين التحسن في وضع التيار الكهربائي لغرض خفض المناسيب مقدم المحطة واستعدادا” للموسم الشتوي القادم حيث وصلت مناسيب المياه للمناسيب القياسية. Related posts:رئيس غرفة عمليات فيضان واسط يزور قواطع المسؤولية في المحافظة لمتابعة اعمال السداد … تابع قراءة أدارة المصب العام في ذي قار تواصل اعمال التشغيل للمحطة ليلا” ونهارا “