إدارة مديرية الموارد المائية في الانبار تشارك في أجتماعً اللجنة الزراعية

إدارة مديرية الموارد المائية في الانبار تشارك في أجتماعً اللجنة الزراعية لمناقشة آليات تعويض المزارعين المتضررين من جراء الامطار والسيول والموجات الفيضانية التي شهدتها المحافظة في الاعوام السابقة، بحضور محافظ الانبار وقائم مقام الرمادي، ومدير الدفاع المدني في المحافظة، ورئيس الجمعيات الفلاحية، وممثل ديوان الرقابة المالية، وهيئة النزاهة . Related posts:مديرية الموارد المائية الاسحاقي تستمر … تابع قراءة إدارة مديرية الموارد المائية في الانبار تشارك في أجتماعً اللجنة الزراعية