مديرية الموارد المائية في بغداد تنفذ حملة لإزالة التجاوزات
أستناداً الى توجيهات وزير الموارد المائية المهندس مهدي رشيد الحمداني ، نفذت مديرية الموارد المائية في بغداد وبالتنسيق مع القوات الامنية حملة لإزالة التجاوزات على عمود نهر دجلة تضمنت الحملة إزالة المطاعم والمقاهي المنشئة تجاوزاً في منطقة الجادرية بعد أنذار اصحابها لأكثر من مرة. وتأتي هذه الحملة أستمراراً لحملة وزارة الموارد المائية بإزالة التجاوزات على … تابع قراءة مديرية الموارد المائية في بغداد تنفذ حملة لإزالة التجاوزات
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه