مديرية الموارد المائية في المثنى تقوم بتنظيم حملة لرفع التجاوزات
قامت مديرية الموارد المائية في المثنى بتنظيم حملة لرفع التجاوزات على نهر تعزيز شط الرميثة ضمن قاطع محافظة المثنى وبإسناد من قيادة شرطة المثنى وبصحبة مفارز من دائرة الكهرباء وبالجهد الالي للمديرية حيث تم إزالة المضخات المتجاوزة مع قطع التيار الكهربائي وفتح سدة متجاوزة وغلق منفذ أخر متجاوز وستستمر المتابعة لمنع التجاوزات على النهر مستقبلا. … تابع قراءة مديرية الموارد المائية في المثنى تقوم بتنظيم حملة لرفع التجاوزات
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه