اخر الاخبار
وزير الموارد المائية يترأس أجتماعا فنيا في مقر الوزارة
نشر بتاريخ : يناير 19, 2021 الوسوم:

تعرضهم يوم أمس الى أعتداء وتهديد من أصحاب المطاعم والكازينوهات في منطقة العطيفية

التجاوزات وتحملهم لجميع المخاطر والتهديدات لاعادة هيبة الدولة وفرض سلطة القانون وأعتبار عملهم مميزا وطنيا ومهنيا وأخلاقيا.للحفاظ على محرمات الانهر وتأمين الحصص المائية. ترأس السيد وزير الموارد المائية المهندس مهدي رشيد الحمداني أجتماعا فنيا في مقر الوزارة ضم مدير عام الدائرة القانونية ومدير الموارد المائية في بغداد ومدراء الشعب لمتابعة سير أعمالهم بعد

موجها سيادته بأختيار مناطق على ضفاف نهري دجلة والفرات وفي جميع المحافظات ومنها العاصمة بغداد لتأهيلها وأدامتها من خلال تنفيذ أعمال التكسية الحجرية وجعلها متنفس للعوائل ومكانا ترفيهيا اسوه بمشروع تطوير ضفاف شط الحلة في محافظة بابل الذي تنفذه الوزارة كنموذج عمل حي .

مشددا السيد الوزير على دعم ملاكات الوزارة العاملة في إزالة التجاوزات من أعلى المستويات في الدولة خدمة للصالح العام وبإسناد من القوات الامنية في قواطع العمل وبالتنسيق مع مجلس القضاء الاعلى . اثناء إزالة تجاوزاتهم .

وفي مستهل الاجتماع اثنى السيد الوزير على جهود العاملين في تشكيلات الوزارة بحملتهم لازالة

موجها بتشكيل لجان على شكل مفارز من ملاكات الوزارة والقوات الامنية تتولى مهمة وضع علامات ملونه وواضحه على المناطق المتجاوز عليها ومتابعة إزالتها .

كما أستمع السيد الوزير الى أهم المشاكل والمعوقات في العمل ،داعيا الى أستمرار عمل الملاكات بنفس الجدية والهمة العالية ناقلا تحياته الى كافة العاملين في مجال إزالة التجاوزات وبمختلف أختصاصاتهم

رابط المقالة: اضغط هنا