مديرية الموارد المائية في صلاح الدين تستمر بحملتها لتبليغ المتجاوزين لرفع تجاوزاتهم
تستمر مديرية الموارد المائية في صلاح الدين بحملتها لتبليغ المتجاوزين لرفع تجاوزاتهم المقامة على عمود نهر دجلة والتجاوزات على السداد الفيضانية بالاستعانة بالمختارين والاجهزة الامنية وأحالة المتجاوزين الى القضاء ضمن قضاء بيجي وشعبة الموارد المائية في بيجي. Related posts:مديرية صيانة مشاريع الري والبزل تستمر بأعمال تطهير مبزل الجيجانالهيأة العامة لمشاريع الري والاستصلاح تنجز اعمال القوالب … تابع قراءة مديرية الموارد المائية في صلاح الدين تستمر بحملتها لتبليغ المتجاوزين لرفع تجاوزاتهم
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه