قسم تمكين المرأة يشارك بالندوة الحوارية الي أقيمت في مركز النهرين
شارك قسم تمكين المرأة ممثلا بالسيدة رئيسة القسم بالندوة الحوارية الي أقيمت في مركز النهرين والتي نضمت من قبل تجمع البرلمانيات العراقيات برئاسة النائبة الا طالباني رئيسة التجمع والتي أقيمت تحت شعار ( المرأة بين مواقع صنع القرار والانتخابات المقبلة) بحضور مستشار الأمن الوطني السيد قاسم الأعرجي ووفد من وزارة الداخلية ومشاركة عدد من السيدات … تابع قراءة قسم تمكين المرأة يشارك بالندوة الحوارية الي أقيمت في مركز النهرين
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه