اخر الاخبار
وزير الموارد المائية يزور الهيأة العامة لتشغيل مشاريع الري والبزل
نشر بتاريخ : أبريل 7, 2021 الوسوم:,

وزير الموارد المائية المهندس مهدي رشيد الحمداني يزور الهيأة العامة لتشغيل مشاريع الري والبزل احدى تشكيلات الوزارة.

وكان في استقباله السيد مدير عام الهيأة العامة لتشغيل مشاريع الري والبزل المهندس احمد ليلو الزبيدي.

تراس بعدها سيادته اجتماعا فنيا في مقر الهيأة استهله مرحبا بالحضور واشاد فيه بالدور المتميز الذي تقوم به ملاكات الوزارة الهندسية والفنية والقانونية في اعمال ازالة التجاوزات عن محرمات الانهر بمختلف انواعها لتنفيذ القانون واعادة هيبة الدولة ولغرض تأمين ايصال الحصص المائية الى الاراضي الزراعية والمستفيدين بشكل عادل ومنصف رغم ماتتعرض له ملاكات الوزارة من تهديدات وضغوط في مجال عملهم وداعيهم الى بذل المزيد خدمتنا للصالح العام .

مشددا على ضرورة تظافر كافة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والتعاون مع الحكومات المحلية من اجل انجاح الخطة الزراعية للموسم الصيفي القادم وخصوصا بعد نجاح خطة الموسم الشتوي السابق وبنسبة متميزة وعالية.

كما وتم مناقشة السبل الكفيلة والتحديات التي تواجه العملية الاروائية واستعراض كافة المشاكل والمعوقات الانية والمسقبلية في العمل والسعي الجاد والحثيث لأيجاد الحلول السريعة والناجعة لها وضمن الامكانيات المتاحة.

هذا وحضر الاجتماع مدير عام الهيأة العامة لصيانة مشاريع الري والبزل المهندس مؤيد مجيد والمهندس علي فاضل مدير عام دائرة تنفيذ اعمال كري الانهر ومعاوني الهيأة العامة لتشغيل مشاريع الري والبزل ومدراء الموارد المائية في جميع المحافظات ومدراء اقسام المديرية

رابط المقالة: اضغط هنا