اخر الاخبار
وزير الموارد المائية يصل إلى محافظة ذي قار ويلتقي بالمحافظ
نشر بتاريخ : أبريل 11, 2021 الوسوم:

ألتقى وزير الموارد المائية المهندس مهدي رشيد الحمداني بمحافظ ذي قار د. أحمد غني الخفاجي وعضو مجلس النواب عن محافظة ذي قار السيد كاطع الركابي وأعضاءالمجلس الأستشاري المشكل من قبل السيد رئيس مجلس الوزراء يرافقه عدد من السادة المديرين العامين ومدراء تشكيلات الوزارة العاملين في المحافظة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الواقع الأروائي وإجراءات الوزارة الرامية إلى أيصال المياه الى جميع المناطق في المحافظة.

وقال السيد الوزير نعمل على إزالة كافة التجاوزات بهدف توفير الحصص المائية إلى المحافظات الواقعة على ذنائب الأنهر مضيفاً سيادته أن توفير المياه الخام الى محطات الإسالة من أولويات عمل الوزارة موجهاً بتكثيف الجهود الرامية لأيصال الحصص المائية الى جميع مناطق المحافظة.

وأوضح السيد الوزير إن الوزارة ستقوم بأجراءات سريعة وفعالة خلال الأيام القليلة القادمة والتي ستنعكس إيجاباً على على الواقع الأروائي في المحافظة

وبين سيادته تلقينا عدد من الطلبات وسنعمل على تنفيذ الجزء المتعلق بعمل والوزارة وإحالة الطلبات الأخرى إلى الجهات المختصة مشيراً الى إن الوزارة نجحت بتنفيذ الموسم الزراعي الشتوي ونعمل على توفير كافة المستلزمات لأنجاح الموسم الزراعي الصيفي.

وأوضح السيد الوزير ناقشنا مع السيد محافظ ذي قار معالجة مشكلة شط ال إبراهيم ووضع الحلول السريعة والناجعة لمعالجتها

كما هنأ السيد الوزير محافظة ذي قار بمناسبة تسنمه المنصب معبراً عن إستعداد الوزارة للتعاون مع الحكومة المحلية لتقديم الخدمات لأهالي ذي قار

من جانبه عبر محافظ ذي قار عن تقديره لجهود السيد الوزير الموارد المائية الرامية إلى تطوير الواقع الأروائي.

 

رابط المقالة: اضغط هنا