اخر الاخبار
وزير الموارد المائية يترأس الأجتماع الذي عقد بحضور السيد نائب الأمين العام لمجلس الوزراء
نشر بتاريخ : يونيو 10, 2021 الوسوم:,

ترأس السيد وزير الموارد المائية المهندس مهدي رشيد الحمداني الأجتماع الذي عقد بحضور السيد نائب الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور جاسم محمد الحلبوسي ومدير عام دائرة التدقيق والرقابة في الأمانة العامة لمجلس الوزراء ورئبس فريق التقييم لمناقشة أستكمال تقييم أداء الوزارات وفق قرار مجلس الوزراء المرقم ١١٤ لسنة ٢٠١٨

وفي مستهل اللقاء رحب السيد الوزير بالحضور مؤكدا أهمية أعتماد الشفافية لرفع الأداء المؤسساتي وأن وثيقة الحالة التي قدمت من الوزارة كبادرة أولى ننتظر تقييمها من قبل الأمانة العامة لمجلس الوزراء وأن الغرض من التقييم ليس فقط تحديد مكامن النجاح والفشل بل للأنطلاق نحو بناء المؤسسة.

ومن جانبه شكر الدكتور جاسم الحلبوسي جهود الوزارة وتعاونها بتقديم وثيقة الحالة مؤكدا أن نجاح عمل الوزارة مقرون بشخص السيد الوزير كونه تدرج بالعمل الوظيفي لحين أستيزاره وهو يعلم بكل كبيرة وصغيرة بمفاصل الوزارة ويسعى جاهدا لتقديم الأفضل لتطوير الواقع الاروائي في البلاد.

كما شمل الأجتماع الأتفاق على زج اللجان المشكلة لتطوير العمل المؤسساتي بالدورات وورش العمل داخل وخارج البلاد وتشجيع شراء البحوث الخاصة بوثيقة حالة لدولة متقدمة ومتطورة علميا وتكنلوجيا للوصول الى مستوى مؤسساتي أفضل.

كما وجه السيد الوزير بتقديم جدول لبرنامج الدورات وتنظيمها في مختلف المحافظات للأطلاع كذلك على جهد الوزارة وتشكيلاتها بتنفيذ المشاريع أو التخطيط للشروع بتنفيذها مما له الأثر المهم والذي ينعكس أيجابا على التقييم لأعضاء اللجان كما تم التوجيه على ضرورة تكريم وتقييم المتميزين من أعضاء اللجان تشجيعا لهم بتقديم المزيد خدمة لمصلحة الوزارة وتأريخها العريق. هذا وحضر اللقاء السيد المستشار الفني للوزارة ومعاون مدير عام الدائرة الأدارية والمالية وكافة أعضاء لجنة تقييم العمل المؤسساتي في الوزارة.

رابط المقالة: اضغط هنا