اخر الاخبار
اعلان مناقصة /البنك الدولي العقد المرقم(EODP-AF-MOWR/G03) تجهيز 12حفارة برمائية مع الادوات الاحتياطية
نشر بتاريخ : أكتوبر 19, 2021 الوسوم:

وزارة الموارد المائية

                              اسم المشروع: التخصيصات الاضافية لمشروع العمليات الطارئة من اجل التنمية

                                                          عنوان المناقصة: (تجهيز 12 حفارة برمائية)

 

                       المقاولة رقم (EODP-AF-MOWR/G03)

 

1- استلمت حكومة العراق تمويل من البنك الدولي لتنفيذ الاعمال الاضافية لمشروع العمليات الطارئة من اجل التنمية وستقوم بتخصيص جزء من هذا التمويل لمتطلبات مقاولة تجهيز 12 حفارة برمائية. وسيتم استخدام طريقة الدفع المباشر لتسديد المستحقات على النحو المحدد في إرشادات الصرف الخاصة بالبنك الدولي.

2- تدعو وزارة الموارد المائية المناقصين المؤهلين لتقديم عطاءاتهم لتجهيز 12 حفارة برمائية مع الادوات الاحتياطية CIP بغداد / مخازن المديرية العامة لصيانة مشاريع الري والبزل في الدورة.

مدة التجهيز (180 – 210) يوم من تاريخ توقيع العقد. علما انه لا يتم تطبيق هامش الأفضلية المحلية.

3- تكون المناقصة بموجب إجراءات وضوابط المناقصة التنافسية الدولية باستخدام طلب العروض (RFB) كما هو محدد في “لوائح التعاقدات الخاصة بمقترضي البنك الدولي (اصدار تموز 2016 والتحديثات اللاحقة تشرين الثاني 2017 واب 2018) وهو متاح لجميع المناقصين المؤهلين المحددين في لوائح التعاقدات.

4-  يمكن لمقدمي العطاءات المهتمين المؤهلين الحصول على مزيد من المعلومات والاطلاع على مستندات العطاء خلال ساعات الدوام من الساعة 9:00 إلى الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي لبغداد على العنوان الالكتروني الوارد أدناه:

وزارة الموارد المائية / قسم العقود

 البريد الإلكتروني: [email protected], [email protected]   

5- بامكان مقدمي العطاءات المهتمين الحصول على وثيقة العطاء (باللغة الإنجليزية) مقابل مبلغ (200) مائتي دولار أمريكي أو ما يعادلها بالدينار العراقي غير قابلة للاسترداد. ستكون طريقة الدفع نقدًا أو شيك مصدق باسم وزارة الموارد المائية. وتستلم وثيقة العطاء من قبل المناقص شخصيًا او ممثله المخول.

يمكن لمقدمي العطاءات الدوليين استلام وثيقة العطاء عبر البريد الإلكتروني بعد إرسال المبالغ غير القابلة للاسترداد البالغة (200) دولار أمريكي (ليس من ضمنها عمولات المصارف الدولية والمحلية) إلى الحساب المصرفي التالي:

اسم المستفيد:  WATER RESOURCES MIN

البنك المستفيد: البنك التجاري العراقي (TRADE BANK OF IRAQ)

رقم الحساب: 0002- 001073-003

 : IBAN (IQ79TRIQ990002001073003

رمز السويفت: TRIQIQBAXXX

6- سيعقد اجتماع ماقبل الغلق بتاريخ 17/11/2021 (الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة بغداد) للرد على استفسارات المناقصين في مبنى وزارة الموارد المائية  الطابق السابع / غرفة PMT

7- تسلم العطاءات في موعد اقصاه الساعة الحادية عشر صباحا (بالتوقيت المحلي لمدينة بغداد) ليوم الاربعاء الموافق 1/12/2021 ولاتقبل العطاءات المتاخرة او العطاءات المرسلة عن طريق البريد الالكتروني. وتفتح العطاءات مباشرة وبحضور ممثلي مقدمي العطاءات .

8- ترفق مع العطاء كفالة مصرفية غير مشروطة لحساب (وزارة الموارد المائية) بمبلغ (50،000) خمسون الف         دولار نافذة لغاية 28 يوم بعد مدة نفاذ العطاء

9- نشير إلى لوائح التعاقدات التي تتطلب الإفصاح عن المعلومات المتعلقة بالملكية للمناقص الناجح ، كجزء من إشعار احالة العقد ، وذلك باستخدام نموذج الإفصاح عن الملكية المستفيدة كما هو وارد في وثيقة العطاء.

 

10- العنوان المشار اليه في اعلاه هو:

  • وزارة الموارد المائية
  • شارع فلسطين / بغداد / العراق
  • الطابق الثامن/ قسم العقود
  • البريد اللالكتروني: [email protected]    [email protected] 

 

                                                  

 

رابط المقالة: اضغط هنا