اخر الاخبار
لقاء وزير الموارد المائية بمحافظ البصرة والاتفاق على توفير ومد خط التيار الكهربائي لمخضات مقدم ناظم البدعة
نشر بتاريخ : أكتوبر 21, 2021 الوسوم:,
خلال لقائه محافظ البصرة.. وزير الموارد المائية الاتفاق على توفير ومد خط للتيار الكهربائي  لمضخات مقدم  ناظم البدعة المنصوبة حديثا لتأمين أستمرار أنسيابية المياه عبر مجرى القناة بأتجاه البصرة
التقى السيد وزير الموارد المائية المهندس مهدي رشيد الحمداني والوفد المرافق له محافظ البصرة المهندس أسعد العيداني في ديوان المحافظة .
وجرى خلال اللقاء بحث الواقع الاروائي وما تقوم به تشكيلات الوزارة من مشاريع في المحافظة ومن أهمها مشروع ماء البصرة الأنبوبي .
مؤكدا سيادته أن هذا المشروع من المشاريع المهمة والإستراتيجية التي سيتم المباشر الفعلية فيها بالقريب العاجل والذي سينهي معاناة اهلنا في محافظة البصرة .
وتم خلال اللقاء وبحضور نائب المحافظ الاول الاستاذ محمد التميمي ومدير كهرباء المحافظة الاتفاق على توفير ومد خط للتيار الكهربائي إلى مضخات  مقدم ناظم البدعة التي تم تنصيبها حديثا لغرض تأمين عمل المضخات واستمرارية تأمين انسيابية المياه عبر مجرى قناة البدعة باتجاه محافظة البصرة .
فضلا عن مناقشة التعاون مع دائرة الكهرباء للعمل على تطبيق نظام المراشنة في تلك المناطق من المحافظة لتحقيق العدالة في توزيعات المياه
رابط المقالة: اضغط هنا