اعلان مناقصة/ تاهيل بناية شعبة الموارد المائية في الصقلاوية / محافظة الانبار

نشر من قبل وزارة الموارد … في يوم اثنين, 06/22/2020 - 11:40

جمهورية العراق

وزارة الموارد المائية

اعلان مناقصة

مشروع عمليات التطوير الطاريء في العراق/

اسم العقد: تاهيل بناية شعبة الموارد المائية في الصقلاوية / محافظة الانبار

رقم العقد: ((EODP-MOWR/W09.

تدعو وزارة الموارد المائية المقاولين من ذوي الاهلية والمؤهلين لتقديم عطاءاتهم لتنفيذ مشروع تاهيل بناية شعبة الموارد المائية في الصقلاوية في محافظة الانبار (EODP-MOWR/W09.)

يتضمن العمل اعادة تنفيذ بناية الموارد المائية في الصقلاوية تتالف من طابقين وبمساحة بناء (400) متر مربع من الطابوق والكونكريت المسلح. مدة الإنشاء 240 يوم (بضمنها ايام العطل والاعياد).

 

يمكن شراء مجموعة وثائق العطاء الكاملة باللغة العربية من قبل المناقصين الراغبين بتقديم طلب خطي على العنوان أدناه او الى مديرية الموارد المائية في الفلوجة ودفع مبلغ قدره .مائتان دولار امريكي غير قابل للرد نقدا" او بصك مصدق وسيتم إرسال وثائق العطاء عن طريق التسليم باليد او بالبريد المسجل ،تقدم العطاءات بظرف مغلق ومختوم يودع في صندوق العطاءات وتسلم وثائق العطاء في العنوان ادناه، مرفقة معه الوثائق والمستمسكات التالية:-

  1. نسخ اصلية لوثائق تحدد الوضع القانوني ،مكان التسجيل ومكان مقدم العطاء الاساسي ووكالة رسمية للموقع على العطاء لالزامه وهوية تصنيف المقاولين.
  2. الحد الأدنى لحجم أعمال الإنشاء السنوي للفائز بالعطاء في أي من السنتين 2018، 2019 هو(500,000) دولار امريكي.
  3. الخبرة في تنفيذ اعمال شبيهة في الطبيعة والحجم في السنتين 2018, 2019. وتفاصيل كل عمل لازال قيد التنفيذ او متعاقد عليه والعملاء الذين يمكن الاتصال بهم للحصول على معلومات اضافية على هذه العقود.
  4. قائمة بالمعدات الرئيسية المقترحة لتنفيذ العقد.
  5. مؤهلات وخبرات العاملين الرئيسيين في ادارة الموقع والفنين المقترحين في المشروع.
  6. تقارير حول الوضع المالي لمقدم العطاء مثل بيانات الربح والخسارة وتقارير مدقق الحسابات للسنوات  2015- 2019.
  7. دليل على توفر رأس المال العامل لهذا العقد بقيمة (80,000 ) ثمانون الف دولار امريكي(التسهيلات الائتمانية المتاحة والموارد المالية المتوفرة الاخرى).
  8. التفويض بمراجعة مصارف مقدم العطاء.
  9. معلومات حول اي دعاوى قضائية حالية او خلال السنوات 2015- 2019،متورط بها مقدم العطاء او كان من اطرافها المعنية، المبالغ المختلف عليها .
  10. خطاب ضمان غير مشروط لحساب (وزارة الموارد المائية) بمبلغ(8,000 )ثمانية الاف دولار امريكي ويجب ان يكون ساري المفعول لغاية 10/11/2020
  11. ان يقدم المناقص الية تنفيذ العمل وكيفية الوصول الى الموقع. )البرنامج الزمني لتقدم العمل, الية تنفيذ العمل ,المكائن والمعدات , والكادر, موقع دائرة المقاول)
  12. مقترحات حول بنود الاشغال التي ستعطى للمقاولين بالباطن.

 اولاً:-  سيتم تنفيذ العطاء من خلال اجراءات العطاءات التنافسية الوطنية ومفتوح لجميع المناقصين من ذوي الاهلية كما تم تعريفه في وثائق العطاء.

ثانياً:-  يمكن للمناقصين ذوي الاهلية الراغبين ان يحصلوا على معلومات اضافية من (وزارة الموارد المائية, قسم العقود).

ثالثاً:-  يجب تسليم العطاءات في العنوان ادناه وان اخر موعد لتسلم العطاءات /الساعة الحادية عشر صباحاً من يوم 15/7/2020 ،العطاءات الالكترونية لايسمح بها ، العطاءات المتأخرة سيتم رفضها ، وسيتم فتح العطاءات فعلياً وبوجود ممثلين عن المناقصين الراغبين بالحضور شخصياً في العنوان ادناه . وسيكون يوم 7/7/2020 الساعة العاشرة موعداً للاجتماع مع المناقصين لتوضيح اسلوب ملئ وثائق العطاء والاجابة على الاستفسارات.

 

عنوان تسليم العطاءات

وزارة الموارد المائية / الطابق الاول /قسم العقود

شارع فلسطين/ بغداد/ العراق

ايميل/ [email protected], [email protected]